عبد العال: لتوحيد الصفوف بإنهاء الانقسام ومواجهة هذه الصفقة وتحويلها صفعة حاسمة

0

سائد عبد العال*

يعتزم المجرم دونالد ترامب اليوم بإعلان ما سُمّي بـ”صفقة القرن”. فالولايات المتحدة الأميركية حالياً تسعى جاهدة إلى إنهاء الوجود الفلسطيني على أرضه بمحاولة تمريرها بما سُمّي بـ”صفقة القرن” مساء اليوم، وبدعم رجعي عربي، منه ما هو علني وآخر بإصدار بيانات شجب خجولة غير جديّة كردّة فعل سعياً من الرجعيين العرب لتخفيف حدّة غضب الشارع العربي تجاههم.
إن هذه الصفقة هي محاولة لتصفية القضية الفلسطينية إلى الأبد، وتجميل وجه الكيان الصهيوني المسخ بقلب الحقائق وطمسها وتضليل المجتمع الدولي بما يخدم الأجندة الصهيونيّة في تبرير وجود دولة “إسرائيل” العنصرية التي شردت شعبنا الفلسطيني واستولت على أرضه، ولذلك يتوجب علينا جميعاً توحيد الصف وإنهاء الانقسام ودعم وتقوية جبهتنا الداخلية، والوقوف صفاً وحداً لمواجهة هذه الصفقة وتحويلها صفعة حاسمة.
إن إعلان هذه الصفقة اليوم سيشكل حداً فاصلاً بين الظلم والعدل والاستعباد والحرية، لشعبنا الفلسطيني وأحرار العالم الذين وقفوا منذ عقود في وجه آلة الغدر والإجرام الصهيونية، ومحور المقاومة بكامله سيجعل من هذا الاعلان وبالاً وجحيماً على أميركا وكيان الاحتلال وأعوانهم، والأيام المقبلة ستحمل في طياتها ما لم تتوقعه إدارة ترامب ونتنياهو.
وإن غداً لناظره قريب.

*رئيس حركة فلسطين حرة/قائد الجناح العسكري

مشرق نيوز

Leave A Reply

Your email address will not be published.