اللجنة الشعبية العراقية لنصرة سورية والمقاومة لنجعل من استشهاد اللواء قاسمي ورفيقه ابو مهدي المهندس محطة لبناء جبهة مقاومة عربية واقليمية لمواجهة الاعداء .

0

 

على خلفية التدخل الامريكي القذر في شؤون العراق ، وعدوانها الاخير على مواقع لكتائب حزب الله العراقية كفصيل مقاوم من فصائل الحشد الشعبي ، وما تلا هذا العدوان من غضب شعبي عارم تجسد في اقتحام ومحاصرة محفل الشر الامريكي في المنطقة الخضراء المحصنة وسط العاصمة بغداد … جائت عملية الغدر الأمريكية الكبرى باغتيال اللواء قاسم سليماني ، قائد فيلق القدس في الحرس الثوري ، والقائد ابو مهدي المهندس .

فاننا ونحن في اللجنة الشعبية العراقية لنصرة سورية والمقاومة ، المعبرة عن موقف جماهير المقاومة في الساحة العراقية ، نعلن عن استنكارنا وغضبنا على دولة الشر والشيطان الاكبر على هذا الفعل الأمريكي الذي يعبر عن تغول العدوانية الامريكية ، للدرجة التي اصبحت فيه لا تراعي كل المواثيق الدولية ، ناهيك عن سيادة واستقلال وحرية الشعوب والدول .

مع كل هذا الغضب والاستنكار والادانة ، فان اللجنة الشعبية العراقية لنصرة سورية والمقاومة ، تدعو لقيام جبهة عربية اقليمية لمقاومة الاستعمار الجديد بزعامة الولايات المتحدة ، وكل اشكال الاحتلال والهيمنة ، تظم كل الحركات والفعاليات والتيارات المؤمنة بخيار المقاومة وثوابتها .

كما ندعوا ابتداءا لقيام هذه الجبهة ، الحركات والفعاليات العراقية ، لمواجهة مسؤلياتها لقيام جبهة المقاومة العربية الاقليمية ، لكي تفتح الابواب لكل المساهمات الوطنية العراقية ، لطرد القوات الامريكية من العراق .

الرحمة والمجد والخلود والسلام لروحي الشهيدين قاسمي والمهندس . ولكل شهداء الحق والمقاومة .

بغداد في 3 كانون الثاني 2019
حسين الربيعي
المنسق العام للجنة الشعبية العراقية لنصرة سورية والمقاومة .

مشرق نيوز

Leave A Reply

Your email address will not be published.