مبادرة مصر والسودان ايد واحدة تشكر السفير حسام عيسى لحرصه على تقويه العلاقات الأخوية المتينة والمتجذرة التي تجمع شعبي وادي النيل الشقيقين.

0

 

مشرق نيوز/ عبد الرحمن البشاري

مبادرة مصر والسودان ايد واحدة تشكر سفير مصر بالسودان حسام عيسي لحرصه على العلاقات الطيبة بين البلدين الشقيقين فقد ارسل برقيه تهنئه باسم القيادة السودانيه حكومة وشعباً، بمناسبة الذكرى الرابعة والستين للاستقلال المجيد، وثوره ديسمبر المجيدة.

اكدت رئيس مبادرة مصر والسودان ايد واحدة الاعلامية شادية الحصري نتقدم بالشكر لسفير مصر فى السودان حسام عيسي وكل اعضاء السلك الدبلوماسى لحرصهم على تقويه العلاقات الأخوية المتينة والمتجذرة التي تجمع شعبي وادي النيل الشقيقين. ونؤكدبان السفير حسام عيسى قبل ان يذهب للسودان كانت مساعد وزير الخارجيه لشئون السودان بمقر وزارة الخارجية المصريه وكانت علاقاته قويه وطيبه هو واسرته بكل اعضاء الجاليه السودانيه في القاهرة فهو فعلا حبيب كل السودانين وفعلا محبوب من الجميع.
اكدت الحصرى على قوه العلاقات بين ابناء الشعبين الشقيقين والحرص الشديد على مواصلة العمل من أجل تعزيز وتطوير علاقات الأخوة والتعاون المشترك بين ابناء البلدين ، وتحقيق المصالح المشتركة بين البلدين.

Leave A Reply

Your email address will not be published.