عبد العال يكرم الشيخ محمود العداي مدير مركز الإمام المهدي ( ع) والحاج خضر طه والوفد المرافق لهم..

0

بالأضافة الى الاستقبال الذي حضره العديد من شخصيات الحركة فقد تم بحث الاوضاع الراهنة للوضع في البلدان العربية والاقليمية وشؤون الشرق الأوسط. وقامت حركة فلسطين حرة بتكريم كلا من الشيخ العداي والحاج خضر طه لما قدموه من تضحيات في خدمة المحتاجين والمعوزين جراء الحرب والدمار. ومواقفه النبيلة في اثراء الثقافة والعلم.
ومن جانبه أكد الرفيق سائد عبد العال على أهمية دورنا كحركة مقاومة مبدئية في تنشئة الشبيبة والشباب والعمل على تاهيلهم علميا وثقافيا.
ومن جهته أكد الشيخ العداي على أهمية تحصين الشباب والشابات على مقاومة الاحتلال الصهيوني وتحصينهم ثقافيا لان المعارك القادمة لن تقتصر على ميادين القتال فقط بل ستكون معارك معلوماتية ومعرفية ايضا وهو ما يجب بذل اقصى ما يمكن من اجل الرقي المعرفي والمعلوماتي لدى الاجيال الصاعدة .
كما اكد الجانبان على حق الشعوب المضطهدة في تقرير مصيرها والعيش الكريم والرخاء ، وان اصحاب الحق لا بد وسيعود اليهم .
وعلاوة على ذلك فقد ثمن الجانبان التضحيات النفيسة التي يقدمها محور المقاومة بكافة اطيافه من اجل التحرر من غطرسة الاستعمار الحديث وبعض التبعية العربية العميلة التي طالما قدمت المساعدات لاعداء شعبنا .
وفي نهاية اللقاء عاهد الجانبان بالاستمرار في تقديم التضحيات مهما كترث من اجل البقاء على نبض المقاومة حيا وقويا لتحرير كل شبر من الاراضي العربية المحتلة ، ومعاهدين دماء الشهداء والجرحى بطريق اما الشهادة او النصر.

مشرق نيوز

مشرق نيوز

Leave A Reply

Your email address will not be published.